المعسكر المغلق مع اليسا وفريقها - Bootcamp

المعسكر المغلق مع اليسا وفريقها - Bootcamp- The X Factor Arabia
المعسكر المغلق مع اليسا وفريقها - Bootcamp

نشر في09:02 AM | 03/13/2013 |

إنه اليوم الأول من مرحلة معسكرالتدريب لفئة الفتيات تحت ال ٢٥! بدأ النهار في الستوديو باكراً، تمر ساعات قليلة من الضحك والغناء المشترك بين المتسابقات حتى تدخل اليسا! لم تصدق المتسابقات ما حصل.. إنه حلم يتحقق بالنسبة لهن، فمعظمهن كن يتمنين أن تكون اليسا مرشدتهن  نظراً لطبيعة اغانيها الرومانسية التي تتميز برقتها ومعانيها العميقة.

تحدي اليسا الأول للفتيات كان بسيطاً، فقد اعطتهن ساعة من الوقت لتحضير الأغنية التي تعتقد كل فتاة بأنها ستخولها للتأهل للمرحلة الثانية. اليسا هنا تريد أن تختبر قدرة كل متسابقة على إختيار ما يناسب صوتها وشخصيتها. بالنسبة للمتسابقات تمثل هذه الأغنية الفرصة الوحيدة لإقناع اليسا والحكام الضيوف محمد يحيى وسليم الترك بامتلاكهن الصفات والموهبة اللازمة للإنتقال للمرحلة المقبلة من البرنامج  لذلك وجب عليهن اختيار الأغنية بذكاء

أما اليسا، فلم تكن تبحث عن صاحبة أجمل صوت فقط، بل تبحث عن الفتاة ذات الإختيار الذكي للأغنية و الأداء المتقن من جهة، والشخصية المتميزة والمظهر من جهة أخرى. ببساطة، اليسا تبحث عن الفتاة التي تحمل كل صفات النجم، وهكذا انطلقت التجارب.

 بدأت الفتيات بالغناء وتفاوت مستوى الأداء، الكن معظمهن نجحن بإثارة إعجاب اليسا وضيوفها . وبعد كل أداء كانت اليسا والحكمين الضيفين محمد وسليم يأخذون وقتهم للتشاور وتحديد ما إذا كانت المتسابقة ستغادر البرنامج أم ستبقى. عند نهاية اليوم نجحت أفضل المتسابقات بالتأهل لليوم الثاني من معسكر التدريب. التحدي لليوم الثاني كان أصعب، إذ كان على الفتيات تشكيل فرق من 3 متسابقات وإختيار أغنية واحدة تؤديها الفتيات ال ٣. الموقف لم يكن سهلاً على المتسابقات، فهنا كل متسابقة عليها إختيار فريقها بحذر أو تخاطر بغناء أغنية لا تتناسب مع طبقة صوتها. في نهاية اليوم الثاني من المعسكر وقع إختيار إليسا، محمد، وسليم على إيمان، سلوى، حبيبه، ميريام، أسماء، و ماريتا.. يا ترى من منهن ستتأهل معنا لمرحلة العروض المباشرة؟